-->

موقع اجابات صليحز الجديد اطرح سؤالك الان

أفضل استراتيجية للربح من كليك بانك بسهولة



الربح من موقع clickbank بسهولة ، اليوم ستتعلم كيفية جني أرباح من موقع كلكبنك الشهير وبطرق مجانية لن تدفع أي سنت فتابع معي هذا المقال الشيق.




ماهو موقع clickbank كلكبنك :


طبعاً موقع كلك بنك هو موقع لي بيع المنتجات الرقمية أي أنه يبيع فقط منتجات قير ملموسة مثل الدورات الالكترونية والكتب وأفلام ألخ من المنتجات الالملموسة.

حسنا أظنك الأن فهمت كيفية عمل الموقع فالنمر الآن ليكيفيات الربح من موقع كلكبنك.

لماذا  الربح من كليك بانك !


طبعاً سبق وصلت أن المنتجات التي في موقع clickbank رقمية وليست ملموسة أي أنه ليس هنالك شيبنغ أي معاليم إرسال المنتجات أو هنالك دول ليست مدعومة، الكل مدعوم والأسعار لا تحتاج منك التفكير في الشيبنغ لكي تقرر هل تشتري أم لا فمثلاً لن تشتري شيئاً بدولار وهو يرسل إليك بتكلفة 70 دولار. وهنا نستنتج أن هذا الموقع إمكانية الشراء منه كبيرة جداً أي أرباح كبيرة جداً .

كيف يتم الربح من موقع كلك بنك :


حسنٌ الموقع به العديد والعديد من المنتجات وأنت عليعة إختيار المونتاج حسب جمهورك المستهدف وطبعاً الأرباح لن تصدقها فتجد أن نسبة العملة الخاصة بك 75 بالمئة تخيل هذا الرقم فلو كان المونتاج سعره 150$  ستربح أنت 75% أي ستربح مايعادل قيمة 112.5 دولار، وأنت مبتدئ يعني لو بعت مونتاج واحد مرة في أسبوع يعني شيء خرافي صديقي ولك أن تتخيل ذالك.

تنويه : أحياناً تصبح نسبة العملة أقل من 75% في بعض المنتجات وأحياناً تفوق 80 بالمئة لكن المعظم تجدهم 75 بالمئة عملة على البيع.

تحقيق أرباح عن طريق التسويق مجاناً :


هنالك عديد الطرق للتسويق منها طرق مدفوعة وطرق مجانية، طبعاً درس اليوم طرق مجانية لكن ثقل لك الأن عن الطرق المدفوعة وهي تتمثل قلباً في الاعلانات الممولة على فيسبوك أو جوجل أو إنستجرم الخ حيث يقوم بعرض الإعلان للمجموعة المستهدفة فقط فلو أنا أردت بيع مونتاج عن التخسيس وخسارة الوزن سأقوم بعمل إعلام ممول يستهدف الناس التي تبحث عن خسارة الوزن وإتباع حمية مثلاً .

طبعاً كان هذا مثال سريع لكيفية التسويق المدفوع أما طريقتنا اليوم فهي إعلان مجاني 100% عن طريق مواقع الأسئلة والأجوبة حيث تجد الكثير يسأل عن موضوع معين تابع للمنتج الذي تريد بيعه وتقوم بالراس عليه وشرح أنه شراء هذا المونتاج سيحل له مشكلته المعينة وتنويه قم بالرد بمنتج في نفس موضوع السؤال المطروح وليس تعليقات عشوايه لن تربح منها شيء. ومن أمثلة عن مواقع يمكنك استعمالها للتسويق هو موقه Quora الشهير ولكن إختصر الرابط الخاص بيك لكي لايعرف الموقع أنك تسوق لمنتج من موقع كلك بنك أو سيتم حذف مشاركتك و ربما تعليق حسابك بالموقع ( أقصد موقع Quora).

جديد قسم : clickbank

إرسال تعليق