-->

للتواصل مع صليحز يرجى زيارة صفحة الاتصال أو النقر هنا

بايبال في تونس 2023 الدليل الشامل لشرح البايبال [للمبتدئين]

بايبال في تونس 2023 الدليل الشامل لشرح البايبال [للمبتدئين]





الحصول على الدخل الإلكتروني من Paypal يعد من الطرق الشائعة للربح من الإنترنت، ولكن هناك بعض الصعوبات التي قد تواجه الأشخاص الذين يعملون من تونس، مثل الصعوبات في التحقق من الهوية، والصعوبات في الحصول على الدعم الخدمي، والصعوبات في الحصول على الإذن للسحب الأموال.

للحصول على Paypal الذي يدعم السحب والإرسال في تونس، يجب الحصول على الحساب الصحيح. هناك ثلاثة أنواع من الحسابات الخاصة بPaypal: الحساب الشخصي، الحساب التجاري، والحساب الخدمي. الحساب الشخصي هو الحساب الذي يتيح للأشخاص التحويل الإلكتروني من أشخاص إلى أشخاص، في حين يتيح الحساب التجاري التحويل الإلكتروني للشركات، ويتيح الحساب الخدمي التحويل الإلكتروني للشركات الخدمية، مثل المطاعم والنشاطات الأخرى التي تقدم الخدمات.

للحصول على الحساب الصحيح، يجب التأكد من أن الشخص قد تم التحقق من الهوية الخاصة به، سواء بواسطة الرقم الشخصي الوطني أو الجواز السفر. كذلك يجب التأكد من الحصول على عنوان البريد الإلكتروني الصحيح، وأن الهاتف الذكي محدد.

بعد التحقق من الهوية، يجب العناية بالإشعارات الخاصة بPaypal، والتأكد من الالتزام بشروط الخدمة الصحيحة، حتى لا يتم حظر الحساب. أخيرا، قبل البدء في التداول عبر هذا الحساب يجب التأكد من التسجيل في الضرائب و الانظمة الخاصة ب الدخل الإلكتروني في البلد

هذه هي الخطوات الرئيسية التي يجب الاتباعها للحصول على Paypal الذي يدعم السحب والإرسال في تونس، بالإضافة الى التأكد من الالتزام بكافة القوانين الخاصة بالإنترنت التجارة الإلكترونية في البلد.

كما يجب العناية بإجراءات الحماية الضرورية للحفاظ على بيانات الحساب الخاصة بك، مثل الحماية بكلمة المرور الصحيحة، والحفاظ على سرية المعلومات الشخصية، والتأكد من أن الجهاز الذي تستخدمه للتصفح الإنترنت هو الآمن، كذلك يجب الحذر من المواقع الضارة أو الغير موثوقة التي قد تطلب الحصول على بيانات الحساب الخاصة بك.

هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن استخدامها للحصول على الدخل الإلكتروني من Paypal في تونس، مثل البيع عبر الإنترنت، الكتابة، الصور، الإنتاج الإعلامي الخا. لذلك، الشغل على الطريقة الصحيحة للربح من الإنترنت هي الخطوة الأولى التي يجب التخطيط لها لضمان النجاح.


 كيفية ربطه ببطاقة ائتمانية و كيفية الحصول عليها في تونس 2023



ربط Paypal ببطاقة الائتمان يتيح لك الدفع الآلي للشراء الخاصة بك عبر الإنترنت، كذلك يتيح لك السحب الأموال الخاصة بك من Paypal إلى البطاقة الائتمانية.

لربط بطاقة الائتمان بPaypal، يجب الدخول إلى الحساب الخاص بك، والذهاب إلى الإعدادات، والذهاب إلى الخيار الخاص بربط البطاقة الائتمانية. سوف يطلب منك إدخال بيانات البطاقة، مثل رقم البطاقة، الصلوحية، الإسم الكامل الذي هو مطابق للإسم الموضح في البطاقة، الصورة للبطاقة ، CVV. وعند الإطلاع علي التوافقية ، يجب تأكيد الحصول على البطاقة.

يجب العلم أن الحصول على بطاقة ائتمانية في تونس يتطلب الالتزام ببعض الشروط و الشرائط الخاصة بالشركات المصرفية التي تقدم بطاقات الائتمان، كالشروط المالية ، الشروط الخاصة بالإثبات الهوية الخاص بالشخص الذي يطلب الحصول عليها. تعتبر البطاقة الائتمانية بطريقة تسهيل للشخص في الحصول على الدخل الإلكتروني و الدفع الإلكتروني للشراء الخاصة به، الذي يؤهله للدخول في الشغل الذي يختاره

جديد قسم : تونس

إرسال تعليق