-->

Snaptube افضل تطبيق اندرويد لتحميل الموسيقى و الفيديوهات، تعرف عليه اكثر


يعد Snaptube افضل تطبيق للاندرويد و بشهادة الجميع حيث بلغ عدد تحميلات التطبيق اكثر من مليار تحميل، وهذا ليس من فراغ فهو برنامج متكامل يربط بين عدة خصائص في نفس الوقت، فدعونا نتعرف اكثر على هذا التطبيق المثير للاهتمام.

1- تنزيل الموسيقى والفيديوهات باحترافية

يوفر سناب تيوب هذه الخدمة بتميز حيث يمكنك تنزيل الموسيقى و الفيديوهات من مواقع مختلفة مثل يوتيوب، فايسبوك، انستغرام، ساوندكلاود  و المزيد و بجودة متميزة و بامكانك اختيار الجودة التي تناسبك و التي تصل الى 4k للفيديوهات و جميع جودات الصوت متوفرة ايضا.

2 - تنزيل الوسائط بسرعة فائقة و يدعم التنزيل الجماعي

اذا اردت تنزيل اكثر من اغنية او فيديو معا، فانت لن تحتاج الى انتظار انتهاء واحدة حتى تبدا بتنزيل الاخرى، مع Snaptube يمكنك تنزيل كل ما تريد دفعة واحدة.

3 - افضل مشغل للوسائط هو سناب تيوب

ماذا بعد الانتهاء من تنزيل ما تريد من موسيقى و فيديوهات، لا تقلق فـ Snaptube يتضمن ذالك بالفعل مع مشغل احترافي للوسائط و به خاصية الانبثاق حيث يمكنك استعمال هاتفك الاندرويد و الفيديو يشتغل في طرف الشاشة

4 - سناب تيوب يتضمن VPN مجانا

هل تريد التصفح بامان، او تنزيل وسائط مختلفة مثل الموسيقى و الفيديوهات من موقع او تطبيق لا يدعم بلدك، الحل متوفر عبر الـ VPN المجاني الذي يتضمنه Snaptube حيث التصفح الامن و حرية تنزيل الوسائط دون حدود جغرافية تمنعك من ذالك.

5 - سناب تيوب مجاني و لن تدفع شيئ

انها المفاجئة من هذا التطبيق، مع كل هذه الخيارات و الامتيازات المجتمعة معا، نجد ان التطبيق مجاني بالكامل، صدقني يستحق ان يكون الافضل عن جدارة.

كيفية تحميل Snaptube للاندرويد مجانا

اعلم يا صديقي ان تطبيق سناب تيوب غير متوفر في سوق بلاي، لكن يمكنك تنزيله مجانا من الموقع الرسمي للتطبيق.

كيفية تنصيب تطبيق سناب تيوب

بعد تنزيل التطبيق من الموقع الرسمي ل Snaptube ستجد ان هاتف تلقائيا يرفض نتصيبه لانه يحبذ تطبيقات من play store، لكن لا مشكلة فقط تسمح للتطبيق بالتنصيب دون اي مشاكل بخطوة بسيطة كما في الصورة الاتية. حيث تقول للهاتف انك تريد تنصيب هذا التطبيق حتى و لو انه ليس في بلاي ستور ثم سيتم تنصيبه بشكل طبيعي.

تجربتي لتطبيق Snaptube لهواتف الاندرويد

طبعا انا ايضا معجب بهذا التطبيق فبعد كل هذه الامتيازات التي سمعت بها لابد من تجربته،
حسنا عندما تقوم بتنصيب هذا التطبيق لن تقوم بحذفه ابدا، و اليك خصائص اخرى اكتشفتها بنفسي و نالت اعجابي الشخصي :

أ - المواكبة للتريند المحلي 

شيئ مكيز جدا ان تفتح البرنامج و تجد امامك كل ما هو تريند بدولتك اي ان الفيديوهات و الموسيقى الرائجة ببلدك  او التي يبحث عنها سكان دولتك يستجدها امامك عند فتحه، و هذه الخاصية تبقيك مطلع على احدث الفيديوهات.

ب - البحث في عدة مواقع في نفس الوقت 

مثلا سمعت باغنية او فيديو و لا تدري هل هو في فايسبوك، في يوتيوب او اي موقع اخر،  لا داعي لخسران الوقت و البحث في كل موقع على حدى، فقط بكبسة زر سناب تيوب يبحث لك في كل المواقع في نفس الوقت.

ج - قوائم استماع مخصصة personalized playlists

هل تريد الاستماع الى نمط موسيقي محدد، او الى فنان معين فقط، لا بأس، يمكنك عمل قائمة مخصصة لفنانك المفضل او لما تريد ان تسمعه، و اترك الموسيقى تشتغل دون ازعاج.

د - وضع الليل و النهار

كلنا نعلم  ان العين حساسة جدا خاصة في الليل، فضوء الهاتف يصبح مركز في الظلام مما يؤثر على سلامة على سلامة العين، لذالك فوجود خاصية الوضع الليلي تحمي العين من الاشعة المضرة ليلا.

جديد قسم : مقالات

إرسال تعليق