-->

كيفية الشراء من بلاي ستور في تونس



كيفية الشراء من بلاي ستور في تونس بطرق بسيطة تونسية ممكنة ومجربة، لو أردت شراء أي تطبيق أو لعبة من جوجل بلاي فهذا المقال دليلك الحصري والشامل لهذا فلنبدأ رحلتنا.


ماهو Google Play وكيف يشتغل

كما تعرفون في موقع صليحز نقدم لكم الشرح الكامل وكيف تشتقل الأمور لتجد نفسك متمكناً في فهم الامور لتطلع أكثر على الحلول.

حسنا خدمة جوجل بلاي هي إحدى خدمات شركة غوغل للهاتف الذكي، وهي متجر كبير للتطبيقات ولالعاب المجانية والمدفوعة وهي تطبيقات أمنه للقايا حيث يتم فحصها بشدة وذلك لضمان أنها لا تحتوي على فيروسات أو أبواب خلفية، إذا كما قلنا التطبيقات مختلفة بين المجاني منها والمدفوع ولتشتري من جوجل بلاي هنالك طريقتين يمكنك إختيار احدهما - أو كليهما -.


كيفية الشراء من قوقل بلاي

لكي تشتري تطبيق من قوقل بلاي يتوفر لك حلان أما أن تشتري بطاقة غوغل بلاي فتضيف البطاقة لحسابك وما أن تشتري فوراً ببطاقتك الائتمانية أو حسابك على بايبال.


بطاقات جوجل بلاي

بطاقات google Play هي كأي بطاقة شحن وهي متعددة العملات والأسعار فلو اشتريتها بالدولار مثلاً ستجل بطاقات مختلفة منها بطاقة 5$، 10$، 25$ إلخ وهكذا، وعند إضافة رقم البطاقة إلى الحساب ستتحول الأموال هناك ومنها يمكننك الشراء بها بكل تلك السهولة.


بطاقات الائتمان أو حساب بايبال

وهي طريقة عادية حيث بعد إختيار ال تطبيق أما أن تضيف بيانات بطاقتك الائتمانية أو تقوم بالدخول لحسابك في بايبال وتيم العملية في لحظات.


كيفية الشراء من قوقل بلاي في تونس

في تونس لا تختلف الأمور كثيرا لكن لأننا لا يمكننا الحصول على بطاقات قوقل بلاي في تونس فالكثير يستغلون الوضع فيبيعونها بسعر مرتفع نسبيا لذلك لا يحبذ الكثير الشراء واستعمال هذه الطريقة.

أما الطريقة الاخرى الخاصة بطاقة الأتمان وحساب البايبال فهي أصبحت أسهل بكثير وذلك بسبب وجود بطاقة ائتمانية جديدة في تونس وهي البطاقة التكنولوجية ويمكنك الحصول عليها من هنا : بطاقة ماستركارد في تونس، وأما البايبال فسبق وصلنا كيف تحصل على بايبال مفعل وقانوني في تونس .

جديد قسم : مواقع

إرسال تعليق