-->

للتواصل مع صليحز يرجى زيارة صفحة الاتصال أو النقر هنا

كيفية معرفة اسم صاحب رقم الهاتف الذي اتصل بك



اذا كنت من أولاءك الاشخاص الذين لا يجيبون على الأرقام الغريبة التي تتصل بهم فهذا الشرح يخصك يا صديقي فدنا نتطرق الى كيفية معرفة اسم صاحب رقم الهاتف الذي اتصل بك.

 مواقع لمعرفة اسم صاحب رقم الهاتف


رقم هاتف محلي او دولي لا تعرف اسم صاحبه و قام بازعاجك مرات عديدة و أردت معرفة اسم الشخص فعله يكون من الاصدقاء او ربما يكون مزاح ثقيلا من شخص عزيز عليك، طبعا تأتي هذه الخدمة على هيئة عديد المواقع و التطبيقات التي من شئنها معرفة صاحب الرقم المزعج عن طريق خدعة بسيطة لنفهمها معا : طبعا تقوم هذه التطبيقات اثناء تسطيبها بأخذ صلاحيات الوصول على ارقام الهواتف المسجلة في هاتفك و تقوم بتخزينها لدي سيفارات الشركة، و بهذا يمكنك ان تفهم ان كل من ينزل التطبيق سيعطي لائحة الأشخاص الذين يعرفهم، و هكذا ستكون قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على اغلب ارقام الهواتف و اسماء اصحابها، و عندما تقوم انت بالبحث عن رقم هاتف معين ، يقوم الموقع بالبحث عنه في كل تلك القائمات الخاصة به و يعطيك الاسم ان وجد.

اخطاء خدمة معرفة اسم صاحب رقم الهاتف


طبعا هناك مدى من الأخطاء يمكن ان تقع كان يكون مثلا رقم انت أعطيته لشخص ما و قام بتسميته صديقي او شيء من هذا ، و عندما يتم البحث عند ستجد اسم صاحب الشريحة صديقي مثلا .. اما الخطأ الاخر فهو ان تقوم انت ألغيت شريحتك و قمت بشراء اخرى ، ولكن بعد مدة تم اعادة بيع تلك الشريحة، طبعا اذا بحث شخص ما عن اسم صاحب رقم البطاقة سوف يظهر له اسمك و ليس اسم المالك الجديد.

جديد قسم : رقم الهاتف

إرسال تعليق