-->

كيفية الشراء من جوميا في تونس

 

لعلك هنا لتعلم كيفية الشراء من موقع جوميا في تونس، لا تقلق فانت في المكان المناسب، فمرحبا بك لنتعلم معا طريقة الاشتراء من جوميا التونسي.

كيف يشتغل موقع جوميا

لتعلم كيفية الشراء يجب انت تعلم اولا كيف يشتغل موقع جوميا التونسي.

جوميا ليس موقع بيع عادي، اي انه لا يملك السلع الموجودة به انما هو عبارة عن سوق الكتروني كبير يحتوي  على عديد المتاجر بسلع متعددة و اسعار مختلفة.

جوميا يوفر عليك التسوق في عديد المواقع و المساحات الاخرى، هو يجيمع اغلب الشركات، فاذا اردت شيئ يباع في تونس ستجده بلا شك.

كيفية الشراء من جوميا في تونس

  • البحث عن المنتج و اختيار الافضل

انت الان تعرف كيف يشتغل موقع جوميا، حسنا كل ما عليك هو البحث عن ما تريد شرائه و ستجد العديد  من المتاجر التي تعرض هذا المنتج باسعار مختلفة و بجودات متعددة، انت اختر الافضل بالنسبة لك اي المنتج الذي يتوافق مع ميزانيتك و شروطك.

  • اضافة المنتج الى سلة المشتريات

هل اخترت ما تريد ان تشتري من موقع جوميا التونسي، جيد جدا، الان بعد اضافته الى سلة المشتريات، هناك فرصة للحصول على تخفيض في السعر اذا كان لديك كوبون اي قسيمة اشتراء و الذي اما ان تجده في واجعة الموقع خاصة في الاعياد و المناسبات، او انه احيانا ينزلونه في صفحتهم على الفايسبوك، فاذا كنت دائم الاشتراء تابعهم و لا تفوت عليك قواسم الاشتراء و التخفيضات.

  • تاكيد الشراء عبر الهاتف

هل قمت بكل الخطوات السابقة، حسنا سيتواصل بك موظف من جوميا ليتاكد من شرائك للمنتج و ليعطيك بعض المعلومات بخصوص الشراء مثل ان المنتج لم يعد متوفر او اي معلومات اخرى. و عند تاكيدك لعملية الشراء سيقومون بالاسال المنتج اليك.


طبعا في ما يخص مراحل التسوق، لكن اسمح لي بان اقدم لك معلومات اخرى تعزز معرفتك عن هذا الوقع و عن ثقافة الشراء من الانترنت ككل.


طرق الدفع المتوفرة

حاليا يوجد طريقة واحدة للدفع و هي عند الوصول، اي يقدم لك الطلبية و تقدم له المال، و هي الطريقة الافضل و لو اضافوا طرق اخرى لان بهذه الطريقة لن تدفع الا عند وصول المنتج ككا هو موجود بالموقع و بدون اي مشكل مثل وجود كسر او لون مختلف و هكذا.

سياسة الاسترجاع

طبعا لا نستعد ان تكون هنالك مشاكل في توصيل المنتج او مشاكل به من البداية، لذالك توفر جوميا سياسة استرجاع لمثل هذه الحالات و كذالك في حالة كان المنتج غير مطابق لما تم وصفه بالموقع.

طبعا يجب اي يكون هناك مشكل حقيقي و ليس لانك لم تعد تريد الطلبية او اي شيئ من هذا القبيل.

متى يصل المنتج لبيتك

بعد الشراء و التأكيد ستجد ان ان المنتج سيصل في مدة معينة لا تتجاوز اسبوع و ذالك بالنسبة لمقر سكناك و لكن عادة لا يتجاوز ثلاثة ايام في كامل انحاء الجمهورية.



مقالة اخرى ستنال اعجابك بلا شك :

الربح من الانترنت من مواقع جوميا

جديد قسم : مواقع الشراء عبر الانترنت

إرسال تعليق