Spotify يتيح تخطي جميع الإعلانات للمستخدمين المجانيين

2018/08/13




تعمل Spotify على اختبار ميزة جديدة في أستراليا تتيح للمستخدمين الذين لا يدفعون مقابلًا

تخطي الإعلانات (سواء كانت ملفات صوتية أو مقاطع فيديو) بقدر ما تشاء.

تخبر الشركة AdAge أن الفكرة هي أن المستخدمين سيخترقون على الأرجح الإعلانات

التي لا يهتمون بها ، لذا فإن ما يستهلكونه سيعطيهم ردود فعل على Spotify

حول كيفية استهدافهم بشكل أفضل. قارنها أحد المسؤولين التنفيذيين في الشركة

ببرنامج Discover Weekly ، ولكن بالنسبة للإعلانات. لن يضطر المعلنون

إلى الدفع مقابل الإعلانات التي تم تخطيها. أفهم هذا الأمر ، لكنني لا أعرف مدى جودة

عرض الإعلانات. الأشخاص كسالى ولا يرغبون في الانتقال إلى التطبيق

لتخطي أي إعلان. تقول Spotify أنها تختبر الميزة فقط في الوقت الحالي ،

ولكن الهدف هو إطلاقها عالميًا. كشخص يدفع ثمن سبوتيفي ، هذا يجعلني أشعر بالغباء!

لا أدفع إلا حتى لا أتمكن مطلقًا من سماع الإعلانات (وعمليات التنزيل في وضع عدم الاتصال) ،

ولكن من السهل تحمل الإعلانات القابلة للتخطي. يتطلب الأمر القليل من العمل لتجنبها ،

ولكن قد يكون من المفيد بذل بعض الجهد فقط لإنقاذ بعض النقود.


<
-->